طريقة اضافة مدونات بلوجر اوالمواقع الى ادوات مشرفى المواقع


بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع هام جدا للمدونين الجدد والمدونين القدامى ولاصحاب المواقع .. طبعا المدونة ليست فقط ان تكتب فيها موضوعات وان تظهر موضوعاتك على محركات البحث وبالتالى زيادة عدد الزوار لا طبعا لابد من التسويق للمدونة او الموقع بالاليات التسويق واضافة فى المواقع الاخرى اليوم موضوع مهم طريقة اضافة مدونات بلوجر او المواقع الى ادوات مشرفى المواقع , الطريقة سهلة جدا والشرح بالصور :
طريقة اضافة مدونات بلوجراو مواقع الى ادوات مشرفى المواقع :

اولا : عليك ان تذهب الى جوجل محرك البحث وتكتب ادوات مشرفى المواقع او ان تضغط على هذا الرابط :

https://www.google.com/webmasters/tools/home?hl=ar&pli=1

ثانيا : اضافة مدونة او الموقع لموقع ادوات مشرفى المواقع تابع الصورة :


ثالثا : اضغط على الرابط المدونة او الموقع المضاف لدخول الى لوحة التحكم الرئيسية وهنا تجد مجموعة من الاقسام التى نشرحها على عدة مواضيع بشكل مختصر ليستفيد منها الزائر 

رابعا : اعدادات المدونة فى موقع ادوات مشرفى المواقع :

تابع الصورة ثم الشرح بالاسفل :

الان دخلنا على لوحة التحكم الرئيسية ومن على يمين الصفحة كما هو ملاحظ هتجد الرسائل ودى رسائل بيتم ارسالها لك مشرفى المواقع او المدونات ليبين لك الخطأ فى المدونة او الموقع , ثم التهيئة ونختار اعدادات تظهر لنا تبويب الهدف الجغرافى .
الهدف الجغرافى : المقصود بية استهداف جمهور لمدونتك او موقعك من اى دولة انا مختار امريكا وانت اختار اى دولة عربية براحتك وتريد عدد زوار مدونتك او موقعك اكتر من هذة الدولة .
ثم النطاق المفضل وسرعة الزحف اتركها كما هى ..
كدة انا انتهيت من شرح اول درس من دروس موقع ادوات مشرفى المواقع وهو طريقة اضافة مدونات بلوجر او المواقع الى ادوات مشرفى المواقع  واتمنى ان تتابعون باقى الشروحات لهذا القسم . 

ضع تعليقك هنا وسوف يتم الرد عليها فورا
ابتساماتابتسامات