طريقة عمل روابط اقسام للمدونة بلوجر فى موقع ادوات مشرفى المواقع


بسم الله الرحمن الرحيم
طريقة عمل روابط اقسام بالمدونة بلوجر او المواقع فى موقع ادوات مشرفى المواقع , هذا الموضوع هام جدا لاصحاب المدونات والمنتديات والمواقع لانة بيسهل على الزوار اختيار الاقسام مباشرة دون الدخول على الموقع او المدونة ,
ماهى روابط اقسام الموقع :
هل عند بحثك على جوجل على اى موقع او مدونة وجد ان للمدونة دى رابط خاص وبة اقسام تحتة , هذة الاقسام هى روابط اقسام الموقع التى تظهر تحت رابط المدونة عند البحث على المدونة هذة .. تابع الصورة التالية وهى مدونتى التسويق والعمل بها روابط اقسام الموقع :




طريقة عمل روابط اقسام الموقع للمدونة بلوجر فى ادوات مشرفى المواقع :
اولا : الدخول على لوحة التحكم الخاص بالمدونة المراد عمل راوبك اقسام لها وذلك بتسجيل الدخول على موقع مشرفى ادوات المواقع .
ثانيا : الدخول على المدونة المراد عمل روابط اقسام .. تابع


ثالثا : من لوحة التحكم اختار التهئية ثم روابط اقسام الموقع وهتجد هذا الجزء على يمين الصفحة لو كانت الصفحة بالعربى , يظهر لك مستطيل فية بيقولك لو محتاج تخفض ترتيب الورابط ادخل الرابط المراد منعة من الظهور ضمن قسم روابط الموقع ليتم منعة من الظهور اثناء عملية بحث الزائر علية . ممكن التراجع عن هذة الخطوة من خلال الضغط على ازالة خفض الترتيب .

اخيرا "
انا انتهيت من شرح موضوع طريقة عمل روابط اقسام للمدونة بلوجر فى موقع ادوات مشرفى المواقع اتمنى يكون الموضوع يفيد الزوار واى خدمة انا تحت امركم .. لمتابعة شرح اول درس من دروس ادوات مشرفى المواقع وهو ( طريقة اضافة مدونات بلوجراو المواقع الى اداوت مشرفى المواقع )


ضع تعليقك هنا وسوف يتم الرد عليها فورا
ابتساماتابتسامات